أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعرض “كورة زووم” موعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة للقاء.

يستضيف فريق أرسنال نظيره كريستال بالاس على ملعب الإمارات معقل الجانرز، لحساب لقاءات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا مواجهة كريستال بالاس، بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهير بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا.

اقرأ أيضًا – هندرسون يثير الجدل بعد رحيله عن الدوري السعودي بتصريحات نارية

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في الترتيب الرابع عشر بـ21 نقطة.

توقيت مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هو السبت المقبل الموافق 20 يناير 2024 على ملعب الإمارات.

تنطلق مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة bein sports premium 1.