أزمة جديدة تواجه اتحاد الكرة بعد رفض قيد صفقات الزمالك الجديدة

كشف عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعمال اللاعب المغربي أحمد بلحاج، المنضم حديثًا لصفوف الزمالك، بعد رفض اتحاد الكرة قيده في قائمة الأبيض.

ورفض اتحاد الكرة قيد صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب وجود مديونية على الزمالك.

تطور مثير في أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة

وأكد عبد الرحمن إسماعيل وكيل أحمد بلحاج لاعب الزمالك، في تصريحات متلفزة أن هناك اتجاه لتقديم التماس في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمعرفة موقف اللاعب.

وأوضح: “اتفاجئنا إن أحمد بلحاج متسجلش مع نادي الزمالك، كنا في نادي الزمالك واللاعب متسجل على السيستم في اتحاد الكرة”.

وأردف: “ايه ذنب اللاعب في هذه الأزمة؟ شريكنا في اللاعب وهو وكيل هولندي عايز يعرف موقف اللاعب، وقد يتجه إلى فيفا للتعرف على موقف اللاعب”.

وأنهى: “بلحاج لاعب أجنبي مينفعش يحصل معاه كدة وميبقاش التعامل كدة”.

قرارات نارية من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك من فاركو

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرارات نارية عقب خسارة الفريق من فاركو بثلاثية نظيفة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك لهزيمة ثقيلة من فاركو بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي في موقع «فيس بوك»: “ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد”.

وأضاف: “وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسة طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمان النادي من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس”.