أسطورة الكرة السعودية يرد على ادعاءات الحائلي بمجاملة الهلال والنصر

رد فؤاد أنور، اسطورة كرة القدم السعودية، على ادعاءات أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بمجاملة قطبي الرياض، الهلال والنصر، من جانب لجنة الاستقطاب.

ونقل موقع “المرصد” السعودي، تصريحات فؤاد أنور، نجم الشباب السابق خلال حديثه في برنامج المنتصف، أن النصر والهلال لم يتعاقدا مع 8 لاعبين أجانب عن طريق لجنة الاستقطاب كما قال رئيس اتحاد جدة، أنمار الحائلي.

كما أوضح فؤاد أنور، أن الحارس ياسين بونو انضم لنادي الهلال، بعدما تكفل به الأمير الوليد بن طلال، في حين انضم إيميريك لابورت لصفوف نادي النصر، عن طريق إدارة النادي.

وأطلق أنمارالحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، تصريحات نارية بشأن صفقات العميد، وذلك قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام بالمملكة، الشهر المقبل.

وقال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، لبرنامج “أكشن يا وليد”: ” مختصر الكلام الذي وجه إلينا في الصيف أنه لا يوجد ميزانية حاليًا وسنمنحكم في السنوات المقبلة”.

وتابع :” العميد كان يريد معاملته من قبل برنامج استقطاب النجوم مثل باقي الأندية إلا أنه كان هناك ميزانية موجودة ومحددة لكل ناد، والاتحاد حاول العمل وفقًا لهذه الميزانية، ولكن ميزانية اللاعبين لدى الاتحاد أقل من باقي الأندية والسبب برنامج الاستقطاب، الأندية الثلاثة حصلت على 8 لاعبين بينما الاتحاد حصل على 5 لاعبين فقط.”.