أهلي جدة يحدد ثاني مواجهاته الودية خلال التوقف الدولي

حدد نادي أهلي جدة السعودي، ثاني مواجهاته الودية قبل خوض معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، استعدادا لانطلاق منافسات الدور الثاني لدوري روشن السعودي.

و كان النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق عن خوضه مباراة ودية ضد نظيره أبها مساء الجمعة المقبلة بمدينة جدة، في إطار الاستعداد للمنافسات القادمة وخصوصًا بطولة كأس دبي للتحدي التي تشهد مشاركة عدة أندية عربية مرموقة.

وأعلنت صحيفة عكاظ السعودية، إن نادي الأهلي سيلعب أمام نظيره الوحدة، يوم 8 فبراير المقبل في جدة، في غياب عدد من نجومه لارتباطهط بالمنافسات الدولية، مثل فراس البريكان ” السعودية”، رياض محرز “الجزائر”، فرانك كيسيه “كوت ديفوار”، وإدوارد ميندي “السنغال”، بجانب تواجد زياد الجهني، عبد الرحمن الصانبي، هيثم عسيري، وريان حامد مع المنتخب الأولمبي السعودي.

أقرأ أيضًا.. نجم وولفرهامبتون يشعل الصراع بين ليفربول وآرسنال

ويشارك نادي الأهلي في بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024، المقرر تنظيمها على ملعب آل مكتوم في دبي خلال الفترة من 26 – 28 يناير المقبل، وستشهد أن البطولة التجريبية مشاركة  4 أندية، الزمالك المصري، الرجاء المغربي، ووهان ثري تاونز الصيني، والأهلي السعودي.

ويحتل فريق الأهلي بقيادة يايسله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة المحلية.