أول رد فعل من الزمالك على قرار رفع الإيقاف عن كهربا

كشفت تقارير صحفية، عن أول رد فعل نادي الزمالك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وأفصحت التقارير عن أول رد فعل من نادي الزمالك، عقب قرار فيفا برفع الإيقاف عن كهربا، رغم عدم سداده الغرامة.

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» القرار النهائي بشأن عودة محمود عبد المنعم كهربا، للمشاركة في المباريات مع الأهلي في الفترة المقبلة.

موقف الزمالك بعد رفع الإيقاف عن كهربا

أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية إن النادي سيقدم شكوى جديدة إلى المحكمة الرياضية لإبلاغهم بأن كهربا لم يدفع الغرامة الموقعة عليه.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيطالب بتغليظ العقوبة وتجديد الإيقاف بسبب التقاعس عن الدفع.

فيفا يحسم موقفه بشأن مشاركة كهربا في المباريات

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل خطابًا إلى نظيره الدولي، بشأن الاستفسار من أحقية كهربا في المشاركة في المباريات من عدمه.

وأكد مصدر من اتحاد الكرة في تصريحات لوسائل الإعلام: “فيفا رد على خطاب اتحاد الكرة، وكشف أحقية كهربا في المشاركة مع الأهلي بعد نهاية فترة إيقافه”.

مفاجأة مدوية بشأن رفع الإيقاف عن كهربا

وقام موقع «ترانسفير ماركت»، العالمي المتخصص في أخبار الانتقالات والإحصائيات حول العالم، بوضع علامة «Returnee» على الملف الشخصي للاعب وهو ما يعبر على أن كهربا أصبح متاحًا الآن للمشاركة من جديد ورفع الإيقاف عليه الموقع من قبل الفيفا.

وكان كهربا، تعرض للإيقاف من الفيفا عقب انتقاله من نادي الزمالك إلى أفيش البرتغالي بالرغم من ارتباطه بعقد مع الفريق الأبيض، ليلجأ الزمالك إلى الفيفا والذي قرر إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر وتوقيع غرامة مالية للاعب تقدر بـ2 مليون دولار.