إصابة جديدة في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

تلقى في الساعات الماضية الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاهلي ضربة جديدة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخسر النادي الأهلي من نظيره اتحاد العاصمة الجزائري ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر الأفريقي وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على ستاد ” الملك فهد الرياضي”.

واشتكى الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي من الإجهاد العضلي وذلك عقب لقاء مباراة اتحاد العاصمة وذلك قبل عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، قادمة من السعودية.

وعلم” كورة زووم” أن معلول خضع في الساعات الماضية إلى جلسات علاج طبيعي بالإضافة إلى استشفاء منذ انتهاء اللقاء نظرًا لرغبة المدرب السويسري في تجهيز اللاعب قبل لقاء المصري البورسعيدي.

ويأتي ذلك لعدم توافر بديل قوي للاعب في التشكيل الأساسي ومن ناحية أخرى طالب كولر من جهازه الفني تجهيز اللاعب كريم الدبيس ليكون على استعداد للمشاركة في لقاء المصري حال وجود صعوبة من جانب مشاركة معلول.

وسيحصل معلول على راحة من المشاركة في المران الجماعي للقلعة الحمراء عقب عودة البعثة، على أن يخضع لفحص طبي بعدها لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الأهلي والمصري في الدوري.

ويواجه الأهلي منافسه المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.