إصابة موهوب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي.. هدف ريال بيتيس

أعلن سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق ووالد عمر سيد معوض جناح النادي الاهلي مواليد 2005 عن إصابة نجله بقطع في الرباط الصليبي.

وجاء ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها في الساعات الماضية خلال مشاركته في أحد المباريات في مسابقة دوري الجمهورية بالأمس، ليتأكد غيابه عن خوض لقاءات مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكتب سيد معوض عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي” تويتر”:” قدر الله ماشاء فعل الحمد والشكر لله رب العالمين في اليوم اللي بيوصل فيه عرض رسمي من ريال بيتيس للنادي الأهلي عمر يجيله اصابة الحمد لله على كل حال وان شاء الله يرجع زي الاول واحسن دعواتكم لعمر ربنا يشفيه”.

وخاض عمر سيد معوض فترة معايشة مع نادي ريال بيتيس في الفترة الأخيرة بعد موافقة النادي الأهلي الأمر الذي دفع إدارة الفريق الإسباني لتقديم عرض رسمي للمارد الأحمر للحصول على خدماته.

ومن جهة أخرى حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الفوز على منافسه نادي المصري البورسعيدي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الاهلي لمواجهة سان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد ” القاهرة الدولي”.