إيقاف من 3 إلى 6 شهور.. عقوبة مغلظة على الثلاثي المستبعد من قائمة السعودية

كشف الإعلامي الرياضي السعودي، دباس الدوسري، عن العقوبة المتوقعة على الثلاثي المستبعد من قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، قد استبعد عددًا من اللاعبين، في مقدمتهم قائد الهلال سلمان الفرج بالإضافة إلى ثنائي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي، دباس الدوسري، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، الآتي:” توقع: إيقاف الثلاثي سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي من 3 إلى 6 شهور والله أعلم “.

وودع الأخضر السعودي، منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023.، والمقامة في دولة قطر بعد الهزيمة من نظيره كوريا الجنوبية في دور الـ 16، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يحدد موقفه من خوض مباراة الهلال في كأس موسم الرياض

يشار إلى أن صحيفة “الإقتصادية” السعودية، قد أكدت أنه سيتم خصم مبلغ بقيمة 1.8 مليون ريال، كإجمالي للغرامات المستحقة على اللاعبين في حال تم إدانتهم برفضهم تمثيل منتخب السعودية، في المعسكرات السابقة لكأس أمم آسيا 2023.

في حين قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الزلال، في تصريحات تلفزيونية: “وفقًا لمعلوماتي كان هناك جلسة استماع للاعبين في اتحاد الكرة، ومن المقرر أن فترة التوقف ستحتسب من ضمن العقوبة التي ستعلن قريبًا، والقرارات شبه جاهزة”.