اتحاد جدة يخطط للتخلص من 3 محترفين بالميركاتو الشتوي

يخطط نادي اتحاد جدة، بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، للتخلص من 3 محترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وذكر موقع “سعودي سبورت” السعودي، إن إدارة الاتحاد السعودي، ينوي فتح الباب أمام رحيل 3 محترفين على الأقل للتعاقد مع أجانب جدد في الانتقالات الشتوية .

ويأمل العميد في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي، من أجل  العودة إلى المنافسة على قمة دوري روشن السعودى.

ويستعد نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، للإعلان عن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو كمدير فني للنمور، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق السابق.

ومن المنتظر أن يضم الجهاز المعاون للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، ثلاثة في خانة المدرب المساعد، وهم ماتياس بيسكاي، هيرنان بويان وماريانو بارانو، ويساعده بابلو دولتشي كمعد بدني، وسيزار زينيلي كمدرب حراس مرمى، وناهويل هيدالجو كمحلل بيانات، وخورخي بومبيتشينو كأخصائي علاج طبيعي، وماتياس جيراندا كمنسق إعلامي.

ومن المنتظر أن يوقع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، رسميًا على عقد تدريب النمور حتى يونيو 2025، وسيتضمن العقد خيار التمديد لـ18 شهرًا، حتى يونيو 2027.