اتحاد جدة يعلن التجديد لنجمه لمدة موسمين

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، عن تجديد عقد مهاجمه المغربي عبد الرازق حمد الله لمدة موسمين، ليستمر في صفوف العميد حتى موسم 2025.

وكان عبد الرازق حمد الله، قد قاد فريق اتحاد جدة للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي مؤخرًا، على حساب الفيحاء، بعد الفوز بهدفين دون رد في المباراة النهائية.

اتحاد جدة يعلن تجديد عقد عبد الرازق حمد الله

وقام الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر” بنشر عدة صور لحمد الله خلال تجديد التعاقد لمدة موسمين جديدين.

وانضم عبد الرازق حمد الله إلى صفوف اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2021-2022، بعقد ينتهي في يونيو المقبل، قادمًا من النصر.

رئيس اتحاد جدة يعلق على تجديد عقد حمد الله

من جانبه، علق أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة على تجديد عقد حمد الله، حيث كتب عبر حسابه الرسمي “تويتر”: “منذ قدوم النجم عبد الرازق حمد الله لم يدخر جهدًا في سبيل خدمة العميد الذي أحب جماهيره فأحبوه”.

وأضاف: “ومن هذا المنطلق يسرني أن أعلن تجديد عقده مع الاتحاد لموسمين قادمين، وأتمنى له التوفيق مع بقية زملائه في تحقيق تطلعاتكم جمهورنا الغالي مبروك للاتحاد وللاعب”.

عبد الرازق حمد الله خاض مع فريق اتحاد جدة 29 مباراة، سجل خلالهم 24 هدفًا، وصنع هدفًا، كما أحرز 3 أهداف في بطولة كأس السوبر السعودي 2022-2023.

من جهة أخرى، يتجهز فريق اتحاد جدة لملاقاة نظيره الطائي يوم السبت المقبل، على ملعب ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.