اتحاد جدة يعلن حجم إصابة مدالله العليان ومدة غيابه

كشف نادي اتحاد جدة، بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، عن حجم إصابة مدالله العليان لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم، ومدة غيابه عن الملاعب.

بحسب صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فقد أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها مدالله العليان لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، في أحد المراكز المتخصصة إصابته في عضلة الساق، يحتاج على أثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة خمسة أسابيع، قبل العودة مجددا إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعرض مدالله العليان لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم، للإصابة خلال الحصة التدريبية التي جرت أمس الأول، ما اضطر حسن خليفة المدرب المؤقت ، أن يخرجه من حساباته لمواجهة أبها أمس في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.

وقررت إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، يوم الثلاثاء الماضي، إقالة المدرب البرتغالي، نونو سانتو، و تعيين مساعد المدرب، حسن خليفة، كمدرب للفريق، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

يشار إلى أن النادي الجداوي، قد خاض 17 مباراة هذا الموسم تحت قيادة نونو سانتو، حقق الفوز في 10 وتعادل في 3، وخسر 4، و يحتل حامل لقب الدوري السعودي المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.