الأهلي أم الزمالك.. صديق محمد صلاح يحسم الجدل حول انتهاء نجم ليفربول

تحدث إيهاب المصري، لاعب النادي المصري البورسعيدي والمقاولون العرب السابق، عن ذكرياته مع محمد صلاح، نجم ليفربول الحالي والمقاولون السابق.

وسبق وأن لعب إيهاب المصري مع محمد صلاح في صفوف المقاولون العرب، قبل خروج الفرعون المصري للاحتراف الأوروبي في سويسرا، لتنطلق مسيرته الاحترافية الكبيرة.

الأهلي أم الزمالك.. صديق محمد صلاح يحسم الجدل حول انتمائه

وقال المصري في تصريحات إذاعية: “منذ سنوات كثيرة، نشرت ستوري على حسابي “إنستجرام” عن الأهلي خلال مواجهة نصر حسين داي الجزائري بالبطولة العربية، ليعلق عليها صلاح (طبعًا كنت هتموت وتكون هناك)، قاصدًا الأهلي.

وشدد: “محمد صلاح زملكاوي، وهذا لا يقلل منه ولا من أي ناد، كان حزينًا لعدم انتقاله للأبيض وتحدى نفسه بعدها خاصة أنه قيل عليه أنه لا يمكنه اللعب للفارس الأبيض.

وأوضح: “عقلية صلاح اختلفت تمامًا حاليًا، لا نتواصل حاليًا ولكنه نجم كبير ويجب علينا جميعًا مساندته”.

وأكمل: “لعبت مع محمد صلاح في أول مباراة له مع الفريق الأول بالمقاولون العرب، حيث سجل هدف في تلك المباراة لتكون أول أهدافه”.

وتحدث إيهاب المصري عن علاقته بـ محمد صلاح، مؤكدًا أن الملك المصري كان شخصً منطويًا، مثل محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي.

وأردف: “أتذكر مواجهة لنا أمام المقاصة، حيث قام أحد لاعبي المقاولون العرب “يُدعى سمارة” بتعنيف صلاح بشدة بسبب مراوغاته الكثيرة.

وأختتم: “حينها ذهبت لصلاح وساندته وطلبت منه أن يلعب بارياحية دون ضغوط وبالفعل صنع لسمارة هدف في نفس المباراة”.