الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع أحمد حجازي

تشير أنباء عديدة في الساعات الماضية إلى اقتراب رحيل الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط أحمد حجازي خلال الأونة الأخيرة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وتتجه إدارة اتحاد جدة إلى فسخ التعاقد مع اللاعب المصري بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي واحتياجه إلى فترة علاج تصل لـ6 أشهر.

وعلم “كورة زووم” أن إدارة النادي الأهلي قررت عرض ملف انضمام اللاعب أولًا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل حسم مصير الصفقة في الموسم الحالي.

وتدرس لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب التوقيع مع اللاعب على أن يتم قيده في الميركاتو الشتوي المقبل لحين تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا مع اتحاد جدة السعودي.

وحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الموافقة على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في تمديد عقد المدير الفني للمارد الأحمر، لمدة 3 مواسم قادمة بخلاف الموسم الحالي.

ووافق كولر على تمديد عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم، بعد مفاوضات مكثفة من جانب إدارة النادي الأهلي، ومن المقرر أن يوقع عقدًا جديدًا مع النادي الأهلي فور وصوله إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل بعد الإجازة التي حصل عليها.

وتمسكت إدارة الأهلي بتجديد عقد كولر بعد النجاحات التي حققها كولر في الموسم الماضي منها التتويج بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري بالإضافة إلى عن كأس مصر والسوبر المصري.

ويحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 20 يوم بناء على طلب من كولر، ويعود الفريق مرة أخرى لمعسكر مغلق للاستعداد للموسم الجديد.