الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع نجم المغرب

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من التعاقد مع اللاعب الدولي يحيى عطية الله، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن النادي الأهلي رفض التعاقد مع يحيى عطية الله، سواء في يناير بمقابل مادي أو في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وأشار عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية أن يحيى عطية الله، لاعب الوداد المغربي، تم عرض خدماته من قبل أحد الوكلاء على النادي الأهلي، إلا أن الأخير رفض هذا الاقتراح.

وجاء هذا الاقتراح ليكون بديلًا عن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل تقدم سنه وتراجع مستواه.

ورفضت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع يحيى عطية الله، خاصة في ظل تقدم السن به واقترابه من 29 عامًا.

وينتهي عقد يحيى عطية الله مع نادي الوداد المغربي في نهاية الموسم الجاري ويحق له التعاقد مع أي فريق والتوقيع له في يناير المقبل على أن ينضم له بشكل مجاني في نهاية الموسم، دون العودة إلى ناديه.

ويعد عطية الله أحد أبرز لاعبي منتخب تونس، تحت قيادة وليد الركراكي، والذي خاض معه كأس العالم الأخيرة، ولعب 6 مباريات من البطولة، واستطاع أن يكون له دورًا كبيرًا، بصناعة هدف الفوز على البرتغال والذي جاء بالصعود لمنتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي كأول منتخب إفريقي يبلغ هذا الدور في المونديال.