الأهلي يستهدف صفقة مدوية من الدوري الإيطالي واللاعب يحسم موقفه

علق صلاح باشا مهاجم منتخب مصر للشباب ونادي أودينيزي الإيطالي، على الأنباء المتداولة حول وجود عرض من النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وشهدت الأيام الماضية انتشار الكثير من الأنباء حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع صلاح باشا مهاجم منتخب الشباب وأودينيزي الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب الأهلي في ضم صلاح باشا في ظل سعي الإدارة والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في تدعيم هجوم الفريق بصفقات قوية، خاصة مع عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر بالثنائي محمد شريف وشادي حسين.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم صلاح باشا

تحدث صلاح باشا في تصريحات لو سائل الإعلام، حيث قال أن عقده مع أودينيزي مستمر لموسم قادم، مؤكدًا في الوقت ذاته عدم وجود مفاوضات مع الأهلي في الوقت الحالي.

وأكد: “هدفي الاستمرار مع أودينيزي وحلمي اللعب في السيري آي مع أودينيزي في الفترة المقبلة”.

وأنهى: “رحيلي عن الأهلي من قبل جاء بسب الظروف الصحية لوالدي والتي أدت إلى استقرارنا في إيطاليا”.

تعديل موعد انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

من جهة أخرى، أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت القادم الموافق 21 يناير الساعة 8.30 مساء بدلًا من الساعة السابعة مساءً.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، قبل أن يتم تعديل الموعد إلى الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.