الأهلي يضم صفقة مدوية بشكل رسمي ويخطفها من أنياب الزمالك

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده بشكل رسمي مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، ليكون رابع صفقات الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح الأهلي في خطف أحمد قندوسي من أنياب الزمالك بعدما ارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قبل أن ينجح الأهلي في حسم الصفقة لصالحه في الساعات الأخيرة.

الأهلي يعلن ضم أحمد قندوسي رسميًا

وأعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

الأهلي يستعد لملاقاة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى المغرب، غدًا السبت، من أجل بدء الاستعداد لمباراته الأولى في افتتاح البطولة أمام نظيره أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب، الشهر القادم، بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

موعد مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في المغرب الشهر المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.