الأهلي يقترب من حسم صفقة هجومية نارية شمال أفريقية

يواصل مسؤولو النادي الأهلي تحركاتهم بقوة، من أجل التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم هجوم الفريق.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بمهاجم سوبر خلال الميركاتو الشتوي الجاري لقيادة هجوم القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

الأهلي يقترب من حسم صفقة هجومية نارية

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات متلفزة أن الأهلي ما زال يسعى للتعاقد مع مهاجم في يناير الجاري.

وأوضح أنه إذا قرر الأهلي ضم مهاجم فوق السن، سيتم إعارة أحد اللاعبين الأجانب مثل بيرسي تاو أو برونو سافيو، هذا الاحتمال موجود على طاولة الإدارة.

وشدد أن الأهلي يعمل بصورة أكبر لضم مهاجم تحت السن، والفريق الأحمر يتواصل مع نادٍ من شمال أفريقي، لضم لاعب من مواليد 2002 خلال الفترة المقبلة.

وأنهى حديثه بالتأكيد أن الأهلي يعمل بقوة جدًا لحسم صفقة المهاجم الصريح، لكن ضيق الوقت قد يصعب العملية على إدارة القلعة الحمراء، وسنرى ماذا سيحدث في الساعات القليلة المقبلة.

الأهلي يضم أحمد قندوسي لـ4 مواسم ونصف

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده بشكل رسمي مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، ليكون رابع صفقات الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح الأهلي في خطف أحمد قندوسي من أنياب الزمالك بعدما ارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قبل أن ينجح الأهلي في حسم الصفقة لصالحه في الساعات الأخيرة.

وأعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.