الأهلي يكشف موعد انتظام بيرسي تاو ومعلول استعدادًا للسوبر الأفريقي

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد انتظام الثنائي المحترف التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو، في معسكر الفريق، استعدادًا لملاقاة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي.

وأكد خالد بيبو، إن الثنائي علي معلول وبيرسي تاو، لاعبي الفريق سوف يلحقان ببعثة الأهلي في السعودية عقب انتهاء ارتباطهما مع منتخبي بلادهما.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أن علي معلول، وبيرسي تاو سوف يلحقان ببعثة الفريق في السعودية اليوم وغدًا تباعًا؛ استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

ديانج يعود من مالي ويرافق بعثة الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، خبرًا سعيدًا خلال الساعات الماضية، يخص المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

ويلاقي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، لحساب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وأكدت تقارير صحفية أن أليو ديانج لاعب الوسط المالي، لم يسافر رفقة منتخب مالي إلى كوت ديفوار، على أن يعود إلى القاهرة للمشاركة رفقة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وأفادت التقارير أن أليو ديانج لم يسافر رفقة منتخب مالي إلى كوت ديفوار لخوض مباراة ودية معهم بناء على طلبه وبالاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب.

ومن المقرر أن يعود أليو ديانج إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للحاق ببعثة الأهلي والمشاركة في السوبر الأفريقي.

وانضم أليو ديانج إلى منتخب مالي لفترة توقف شهر سبتمبر الجاري، وشارك معهم في الفوز على جنوب السودان برباعية في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وعقب نهاية المباراة، وبالاتفاق مع إريك تشيلي مدرب مالي، فلن يسافر ديانج إلى أبيدجان لملاقاة كوت ديفوار وديًا رفقة منتخب بلاده، وسيعود إلى القاهرة للالتحاق ببعثة النادي الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي.