الاتحاد السعودي يخطط لضم صفقة مدوية من نيوكاسل يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي حدد أول صفقات الإنقاذ في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث الاتحاد السعودي للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة للطريق الصحيح بعد تراجع نتائج العميد بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

أقرأ أيضًا.. تحرك عاجل من صندوق الاستثمارات لجلب مبابي للدوري السعودي

اتحاد جدة يستهدف التعاقد مع ألميرون من نيوكاسل يونايتد

أكدت التقارير الصحفية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للاتحاد أشار إلى ضرورة تعزيز الخط الأمامي في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويرغب الاتحاد في تعزيز صفوفه بصفقة هجومية مميزة في فترة الانتقالات الشتوية أملاً في تحسن النتائج بعد فترة مخيبة على قلعة الاتحاد مؤخرًا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن طلب جاياردو جاء بالتزامن مع احتمالية رحيل الثنائي الأجنبي البرازيلي رومارينيو دا سيلفا والبرتغالي فيليبي جوتا في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الاتحاد يطمح في التعاقد مع الجناح الباراجوياني ميجيل ألميرون نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بتوصية من جاياردو.

ألميرون البالغ من العمر 29 عامًا، كان قد جدد عقده مع نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي ليصبح ضمن صفوف النادي الإنجليزي حتى صيف 2026.

وشددت على أن طلب جاياردو جاء في ظل اقتراب رحيل رومارينيو وجوتا في يناير الحالي، علمًا بأن ألميرون يعتبر أحد أهم أسلحة نيوكاسل يونايتد طيلة السنوات الماضية منذ انتقاله من صفوف أتالانتا الأمريكي مطلع 2019.

تجدر الإشارة إلى أن ألميرون لعب برفقة نيوكاسل يونايتد 29 مباراة في الموسم الحالي تمكن خلالها من تسجيل خمسة أهداف بالإضافة إلى صناعته لهدف.