الاتحاد السكندري يكشف شرطه لرحيل مروان عطية الأهلي أو الزمالك

دخل النادي الأهلي في منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك للتعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان الزمالك أبدى رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الاتحاد السكندري تمسك باستمرار اللاعب قبل أن يدخل الأهلي في الصفقة.

الاتحاد السكندري يحدد شرطه للموافقة على رحيل مروان عطية إلى الأهلي أو الزمالك

ووفقًا للإعلامي محمد شبانة فإن محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، أبلغ الأهلي والزمالك بأنه حال تقديم الطرفين ورقة رغبة بتوقيع اللاعب، سيوافق على رحيله لأحد القطبين.

وشدد شبانة في تصريحاته أن الاتحاد السكندري لن يمانع في رحيل مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وشدد إن الأهلي كان يرغب في ضم أحمد رفعت خلال شهر يناير الجاري، وحاول مع نادي الوحدة الإماراتي، لكنه رفض رحيله حاليًا، وقد يقومون بتفعيل بند شراء عقده في الصيف ومن ثم إمكانية بيعه.

وشدد أن السويسري مارسيل كولر، تحفظ على ضم مدافع انبي علي فوزي بسبب سنه، لذلك تم الاتجاه نحو ضم خالد عبد الفتاح.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لملاقاة نظيره إنبي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز الممتاز يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.