الحرمان من دخول الملاعب عشر سنوات وغرامة 11 مليون.. عقوبة نارية لجماهير الهلال

واصل الإعلامي الرياضي السعودي، سعود الصرامي، هجومه الضاري على جماهير نادي الهلال، بعد تطاولها على أهلي جدة خلال الكلاسيكو الذي جمع بينهما أول أمس الجمعة.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الهلال، في تحقيق انتصار ثمين على منافسه أهلي جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


وطالب الإعلامي الرياضي سعود الصرامي ، بمعاقبة جماهير الهلال بعد هتافهم ضد نظرائهم بالفريق الجداوي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة”11″ حيث كتب عبر حسابه على منصة “أكس” قائلا:” إذا لم يعاقب كل مشجع هلالي هتف بهتافته { البغيضة} من الحرمان من دخول الملاعب عشر سنوات و تغريم النادي {١١ مليون ريال } فإن أي عقوبة أخري لا معني لها . “.

وبهذا الانتصار الثمين، ينفرد الحوت الأزرق بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، والتعاون يحل ثالثًا برصيد 24 نقطة، ثم الفتح رابعا برصيد 22 نقطة.

ويستعد الموج الأزرق لملاقاة الحزم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في التاسعة مساء غد الإثنين (30 أكتوبر)، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.