الحزم يحفز لاعبيه بمكافآت ضخمة لإسقاط الهلال

وعدت إدارة نادي الحزم، برئاسة سلمان المالك، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي بمكافآت ضخمة حال إسقاط الهلال، بالمباراة التي ستجمع بينهما يوم الاثنين المقبل.

ويواجه الحزم نظيره الزعيم، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة”الرياضية” السعودية، فقد اجتمع سلمان المالك، رئيس نادي الحزم، بالجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بهدف الوقوف على احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة، كما عقد المالك اجتماعا مماثلا مع اللاعبين.

وتابعت الصحيفة إن رئيس الحزم، هنأهم على المستوى المميز، وحفزهم على بذل المزيد من أجل الظهور بالشكل الذي يرضي عشاق ومحبي الفريق الحزماوي، كما وعدهم بمكافآت ضخمة حال تخطي الموج الأزرق.

ونجح المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، في قيادة نادي الحزم، لتحقيق انتصاره الأول في دوري روشن السعودي، وكان على حساب الرائد 4-3 ضمن الجولة العاشرة، واتبعه بتعادل ثمين أمام اتحاد جدة بنتيجة 2-2 في الجولة 11 من الدوري.

يذكر أن نادي الهلال، قد تغلب على منافسه الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.