الزمالك على أعتاب التعاقد مع مسعود أوزيل

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات مع النجم الألماني مسعود أوزيل لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لـ محمد زيدان نجم منتخب مصر الأسبق، فإن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الزمالك يقترب من التعاقد مع مسعود أوزيل

وأكد زيدان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لاعب باشاك شهير التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وزعمت تقارير صحفية أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لاعب باشاك شهير التركي، ومع المهاجم الانجليزي داني لوودر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن هذه المفاوضات تأتي بدعم من رجل الأعمال السعودي عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الذي سبق له دعم النادي الأبيض دائمًا، من خلال إهداء الزمالك صفقات من العيار الثقيل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 يناير 2023 على ملعب استاد الإسكندرية.

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

وحقق الزمالك الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في لقاء وحيد أمام فريق أسوان.