الزمالك يتخذ قرارًا ناريًا تجاه كهربا بعد سبه للأبيض في مباراة القمة

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اتخاذ قرارًا ناريًا تجاه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي بعد ظهوره في احتفالات مع جمهور الأهلي عقب الفوز في القمة وهو يسب الزمالك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ محمود عبد المنعم كهربا، وهو يحتفل مع جمهور الأهلي عقب الفوز على الزمالك في مباراة القمة، وهو يسب النادي الأبيض.

قرار ناري من الزمالك تجاه كهربا

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: “سيتم التقدم غدًا بمذكرة رسمية لرابطة الأندية ضد “كهربا” لاعب الأهلي”.

وأضاف: “كهربا تجاوز وأخطأ في حق نادي الزمالك باحتفاله عقب المباراة، كما أنه شارك في المباراة وهو هارب وموقوف”.

وشدد: “إذا كان سموحة تغاضى عن حقه فنحن لن نترك حقنا وننتظر أن يعاقب نادي المبادئ اللاعب بعدما تجاوز في حق نادي الزمالك عقب لقاء القمة”.

وأردف مرتضى منصور: “كهربا صعلوق سافل ابن الخدام شتم الزمالك مستني قرار من لجنة الأندية بعد فيديو وهو بيشتم جمهورنا.. لا هو متربي ولا الخطيب متربي.. برافو يا سيد خليته جاب جولين ورا بعض بعد سنة إيقاف”.

كهربا يستفز الزمالك برسالة نارية بعد فوز الأهلي في القمة

وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة نارية، عقب تسجيله هدفًا في فوز الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز.

وشارك كهربا في فوز الأهلي العريض على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث سجل كهربا هدف الأهلي الأول في مباراة القمة.

وكتب كهربا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر.. مَن ظن أن المارد الأحمر قد مات.. فالمارد بالبطولات مشهور».

وأضاف: «قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون، بل نحن رافعون الرؤوس لدهور».