الزمالك يعلن موقفه من رحيل زيزو إلى الشباب السعودي في يناير

أعلن نادي الزمالك، موقفه من رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتردد أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود عرض رسمي من جانب النادي النموذجي، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك المصري، في تصريحات لـصحيفة “الميدان الرياضي” السعودية الآتي:” ما يتردد في الوقت الحالي بشأن وصول عرض رسمي لنادي الزمالك للحصول على خدمات زيزو غير صحيح نهائيا، كلها شائعات فقط لاتصل إلى حيز المفاوضات الرسمية لضم اللاعب في يناير القادم”.

وخاض اللاعب أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، 6 مباريات نجح في تسجيل 4 أهداف وساهم في هدف وحيد أيضا، بينما شارك مع الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية في مباراتين سجل هدف وصنع هدف وحيد أيضا.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.