الزمالك يقترب من التعاقد مع حاوي الأهلي

يواصل مسؤولو نادي الزمالك البحث عن التعاقد مع لاعب مميز يجيد اللعب في الجناح وتحت رأس الحربة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعد ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق أقرب المرشحين.

ودخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية مع ناصر ماهر صانع ألعاب فريق فيوتشر للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت المفاوضات، وج رغبة كبيرة من جانب الزمالك في ضم ناصر ماهر، كما تمكن جهاز الكرة بالقلعة البيضاء وتحديدًا أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة من الحصول على توقيعه.

وهناك مفاوضات قائمة بين إدارة نادي الزمالك مع فيوتشر خلال الوقت الحالي من أجل حسم الاتفاقات المالية في الصفقة.

وتأتي مفاوضات نادي الزمالك مع ناصر ماهر وذلك بعد تعثر مفاوضات القلعة البيضاء مع محمد رضا بوبو ورضا سليم.

سفاح الأهلي على رادار الزمالك

من جهة أخرى، فجر الإعلامي أمير هشام، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقال الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأثار والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تمسكه بفسخ تعاقده مع الشياطين الحمر.

وامتد الأمر إلى وجود رغبة من اللاعب الكونغولي والتر بواليا، في الانضمام إلى الغريم التقليدي للأهلي، وسط أنباء عن تفاوض وكيله مع الزمالك.

من جانيه، أكد الإعلامي أمير هشام، أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتمسك بفسخ عقده مع الفريق والحصول على ما تبقى من عقده.

وأشار إلى أن الأهلي يتجه لوضع اللاعب والتر بواليا في قائمة الانتظار، حال عدم التوصل لاتفاق، لرغبة النادي في عدم رحيل اللاعب مجانًا.

وأوضح أن وكيل والتر بواليا، دخل في اتصالات مع نادي الزمالك لنقل اللاعب، وهو الأمر الذي يجعل بواليا يتمسك بفكرة فسخ العقد.