الزمالك يكشف كواليس مفاوضاته مع فتوح لتجديد عقده

كشف أحمد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس مفاوضات ناديه مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي لتجديد عقده.

وينتهي تعاقده أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأي نادِ بشكل مجاني بدايًة من الميركاتو الشتوي القادم دون العودة لناديه.

وطالب فتوح في الأيام الأخيرة ضرورة سداد مستحقاته المتأخرة من أجل مناقشة ملف تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض خاصًة أنه لم يحصل على المستحقات منذ فترة كبيرة.

وأكد أحمد مرتضى منصور في تصريحات متلفزة عبر قناة “الزمالك” أن الفارس الأبيض يقترب من تجديد عقد الظهير الأيسر أحمد فتوح في الفترة المقبلة.

وأضاف أن فتوح سيجدد للزمالك ولكن هناك حدود لعقود اللاعبين في النادي ولا يجوز تخطيها .

وشدد على أن اللاعب يقترب من منح الموافقة على تجديد عقده مع الزمالك والاستمرار لمدة أطول بعد أن تقدم النادي بعرض هو الأعلي في الدوري المصري .

وجاءت قائمة الزمالك في الموسم الجديد كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم

الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.

فى الوسط: محمود شيكابالا – أحمد زيزو – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى، محمد حسام بيسو.

فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر- سامسون