الكشف عن سر تمسك اتحاد جدة بـ عبدالرزاق حمدالله

كشف تقرير صحفي سعودي، عن السر وراء تمسك نادي اتحاد جدة السعودي، بلاعبه المغربي عبدالرزاق حمدالله، رغم الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها في الاونة الأخيرة.

وفقا لصحيفة سبورت” السعودية، فإن نادي اتحاد جدة لا يخطط لرحيل مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلو.

وأوضحت الصحيفة إن سبب حفاظ النادي الغربي، بخدمات المغربي عبدالرزاق حمدالله، هو تراجع أداء الهداف الفرنسي كريم بنزيما في الفترة الماضية، بالإضافة لعدم توافر خيارات قوية في الهجوم لتعويض حمدالله في حال رحيله عن العميد في الشتاء.

وكانت أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي قد كشفت عن رغبته في التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، كما عاد اللاعب المخضرم مرة أخرى على رادار الأندية للرحيل من الاتحاد في يناير، خاصة أن هناك حالة غضب واسعة من جانب الجماهير الاتحادية، بعد الإقصاء من مونديال الأندية 2023.

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل مباراة الاتحاد ضد الطائي في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024.

وكان مقررًا إقامة مباراة الاتحاد ضد الطائي مساء اليوم السبت، ولكن تقرر تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية التي حالت دون سفر الاتحاد إلى مدينة حائل لخوض المباراة.