النصر السعودي يستهدف التعاقد مع ميسي الدوري الإسباني

يسعي مسؤولو نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر في التعاقد مع نجم الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024، لتدعيم صفوف الفريق العالمي خلال الموسم الجاري.

ويخطط النصر السعودي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، من أجل الاستمرار في المنافسة في البطولات التي يشارك فيها وهي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

أقرأ أيضًا.. برشلونة يدرس التعاقد مع منبوذ الدوري السعودي

تاكيفوسا كوبو على رادار النصر السعودي

أفادت صحيفة “ريليفو” الإسبانية بإن إدارة نادي النصر تواصلت مع بعض الوسطاء لاستطلاع رأي النجم الياباني تاكيفوسا كوبو، في الانضمام إلى صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن كوبو يرغب في البقاء بالملاعب الأوروبية، خاصة أنه يبلغ من العمر 22 سنة فقط، حيث يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن وصناعة اللعب، بدأ مسيرته الاحترافية في الفئات السنية للنادي الكاتالوني برشلونة.

والجدير بالذكر ان كوبو لعب 69 مباراة رسمية مع ريال سوسييداد، منذ الانضمام إلى الفريق في صيف 2022 وحتى الآن؛ مسجلًا 15 هدفًا وصانعًا 13 آخرين.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره نادي النصر مساء الخميس 25 فبراير 2024 في الجولة العشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.