النصر يتفوق على الأهلي ويحصد مكاسب مالية هائلة بسبب كريستيانو رونالدو

ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحقيق نادي النصر السعودي لمكاسب مالية هائلة منذ انضمامه لصفوف العالمي في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع أسطورة كرة القدم البرتغالية والحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة انتقال حر.

النصر السعودي يحصد مكاسب هائلة بسبب رونالدو

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن كريستيانو رونالدو ساهم في انتفاضة كبيرة للحسابات الرسمية لنادي النصر السعودي، وعلى رأسها حساب إنستجرام الذي وصل إلى 11 مليون متابع ليتفوق على حساب النادي الأهلي المصري.

وأوضح الحديدي في تصريحات متلفزة أن رونالدو يحصل على مبالغ مالية كبيرة من أي صورة عبر حسابه على إنستجرام.

وأشار إلى أن رونالدو يحصل على 2 مليون جنيه إسترليني حال نشر أي صورة عبر حسابه على إنستجرام، وخلفه ليونيل ميسي يحصل على 1.5 مليون إسترليني.

ثم يأتي نيمار ثالثًا بـ784 ألف جنيه إسترليني، وبيكهام 330 ألف إسترليني، ورونالدينيو 299 ألف جنيه استرليني.

وأردف: “الأندية الأوروبية تستطيع الربح من وراء الصفقات الكبرى، على عكس ما يحدث في مصر، وهناك مدربين في أوروبا يحصلون على مبالغ أقل من مدربين أندية بيراميدز والأهلي والزمالك”.

النصر يحسم الجدل حول ترويج رونالدو لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030

أصدر نادي النصر السعودي، بيانًا رسميًا، عبر حسابه في تويتر، للرد على الأنباء المتداولة حول ترويج رونالدو لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030.

وكتب حساب النصر السعودي في موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر»: “يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات الاستضافة كأس العالم”.

وأضاف البيان: “ينصب تركيز رونالدو الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح”.