الهلال يرفض الراحة قبل مواجهة الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الحصول على راحة وبدأ الاستعداد لمواجهة الحزم في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فقد استأنف فريق الهلال، اليوم السبت، تدريباته بعد تغلبه يوم أمس الجمعة على ضيفه أهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و بحسب الصحيفة السعودية، فقد ركز المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في الحصة التدريبية ، على النواحي البدنية والفنية واشتمل المران على حصة استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء الأمس، وأعقب ذلك تدريبات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء غد الأحد تحضيراته الميدانية استعدادًا لمواجهة ضيفه الحزم يوم الإثنين ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووعدت إدارة نادي الحزم، برئاسة سلمان المالك، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي بمكافآت ضخمة حال إقصاء الهلال، من بطولة كأس الملك بالمباراة التي ستجمع بينهما يوم الاثنين المقبل.

ونجح المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، في قيادة نادي الحزم، لتحقيق انتصاره الأول في دوري روشن السعودي، وكان على حساب الرائد 4-3 ضمن الجولة العاشرة، واتبعه بتعادل ثمين أمام اتحاد جدة بنتيجة 2-2 في الجولة 11 من الدوري.