الهلال يضع عينه على رقم قياسي جديد أمام الشباب

يضع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، نصب عينيه، تحقيق رقم قياسي جديد أمام جاره العاصمي، الشباب، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت الموافق 30مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وفقا لصحيفة المواطن السعودية، فإن الزعيم يحتاج لتحقيق الفوز أمام الليوث، لتسجيل رقم قياسي جديد في الدوري السعودي للمحترفين منذ بدايته في موسم 2008\ 2009.

وتابعت الصحيفة إنه في حالة فوز الحوت الأزرق سيصل إلى 23 انتصارًا، ويكسر الرقم القياسي المسجل باسم الزعيم، النصر والاتحاد كأكثر فريق يفوز في مباريات بـ22 مواجهة خلال نسخة واحدة في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسير الموج الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بشكل مميز هذا الموسم، حيث إنه الفريقالوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في دوري روشن السعودي، كما أصبح الأكثر تحقيقًا للانتصارات المتتالية في التاريخ بـ29 فوزًا.

اقرأ أيضًا – أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اختيار الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، لإدارة مباراة الديربي، ويعاونه لويس فينتورا وهامبرتو بانجوج، ومحمد الحربي حكمًا رابعًا، وغييرمو باتشيكو حكميًا للفيديو، ويعاونه بينجامين بينيدا.