انفراجة جديدة في صفقة انتقال سوزا إلى الأهلي.. والسر كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

ويرغب النادي الأهلي بشدة في حسم التعاقد مع اللاعب البرازيلي سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

ويطمح النادي الأهلي إلى الوصول إلى اتفاق مع الفريق الكوري الجنوبي من أجل التعاقد مع لاعبه البرازيلي بعد تمسكهم بعدم التفريط في خدماته نظرًا لعدم وجود البديل.

وكان كولر قد أبدى استيائه الشديد لعدم إنهاء صفقة سوزا حتى الوقت الجاري رغم ترحيب اللاعب،فضلًا عن فشل المفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي.

وعلم “كورة زووم” أن هناك مرونة جديدة من جانب النادي الكوري الجنوبي بعد تواصل مسؤولي النادي الأهلي شبه يوميًا لحسم صفقة التعاقد مع سوزا بعد إصرار كولر على حسم الصفقة.

وتدخل المدرب السويسري في الساعات الماضية بالتواصل مع اللاعب البرازيلي حيث أكد الأخير ترحيبه الكبير بالانضمام إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد.

وتأكد كولر من رغبة الأهلي الكبيرة في حسم الصفقة وتقدمها بعرض رسمي من أجل إنهاء التفاوض مع النادي الكوري حيث من المنتظر أن يتم التوقيع مع النجم البرازيلي في الساعات المقبلة.

وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور والمغربي رضا سليم في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.