باريس سان جيرمان يقدم عرضًا خرافيًا لضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب باريس سان جيرمان في ضم محمد صلاح، خاصة في ظل الأنباء المتداولة حول رغبة الأندية السعودية في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عرض خرافي من باريس سان جيرمان لضم صلاح

وبحسب العديد من التقارير الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن.

وذكرت التقارير أن اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع محمد صلاح، يأتي بالتزامن مع تحركات الأندية السعودية وأبرزها نادي الهلال للحصول على توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي حال رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان، سيحاول النادي الفرنسي بكل ما لديه من جهد للحصول على خدمات محمد صلاح لتعويض ميسي.

وأكدت أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

شرط محمد صلاح للرحيل عن ليفربول

في ذات السياق، أكدت تقارير إنجليزية، أن محمد صلاح سيرحل عن صفوف ليفربول بشكل مؤكد في حال فشل الفريق في حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأتمت بالتأكيد أن محمد صلاح لن يقبل بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، خاصة في ظل رغبته في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأكثر لاعب عربي وأفريقي تسجيلًا في التشامبونزليج.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420