برشلونة يستهدف التعاقد مع صفقة مدوية من أنياب مانشستر سيتي

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسبانية استفسر عن إمكانية ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي، في الموسم المقبل، في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع السيتي.

وأشارت إلى أن “برشلونة يبحث عن لاعب بجانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي لتدعيم المشروع الرياضي القادم للفريق، ويستكشف خيارات مختلفة للتعاقد مع مهاجم ثان”.

وأفاد التقرير، إلى أن النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي يبحث عن مكان أساسي له وقد يطلب المُغادرة بالصيف.

من جانبه أكد الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، من شبكة “TyC”، أن برشلونة كان قد استفسر بالفعل عن موقف المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من أجل إمكانية ضمه على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتمكن جوليان ألفاريز بطل العالم رفقة منتخب التانجو من تسجيل 9 أهداف مع السيتي هذ الموسم، بواقع هدفين في دوري الأبطال، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي وآخر في كأس الرابطة، وجميعها أيضًا على ملعب الاتحاد، وهدف في الدرع الخيرية أمام ليفربول.

ويرتبط ألفاريز، البالغ من العمر 23 عامًا، بعقد مع مانشستر سيتي، حتى يونيو 2027، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 50 مليون يورو، بحسب تقييم شبكة ترانسفير ماركت.

ويتجهز فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره بريستول سيتي مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي 2022/2023، حيث يسعى السيتي لتجنب مفاجآت بطولات الكأس.