بعد أزمة الاتحاد.. تحديد موقف الهلال من خوض مباراة ناساجي في إيران

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موقف نادي الهلال من خوض مباراة ناساجي الإيراني، في عقر دار الأخير، بعد قرار مواطنه الاتحاد السعودي، بعدم خوض لقائه ضد سباهان أصفهان الإيراني، والتي كان مقررا لها اليوم الاثنين، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

وأوضحت تقارير إعلامية سعودية، غموض موقف الهلال السعودي، بشأن مدى إمكانية خوض مباراة ناساجي أو الانسحاب من اللقاء، على خلفية الأزمة التي وقعت للعميد.

فيما أكدت تقارير صحفية سعودية أخرى، إن نادي الهلال السعودي، لن يخوض مباراة ناساجي الإيراني، وسيعود للعاصمة السعودية، الرياض، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويحتل نادي الهلال السعودي وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بنقطة واحدة، بينما يتصدر ناساجي الإيراني، صدارة المجموعة بثلاث نقاط.

ويلتقي الهلال السعودي مع نظيره ناساجي الإيراني، على ملعب آزادي في العاصمة طهران، في السابعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا “موسم 2023-2024”.

 ورفض نادي اتحاد جدة السعودي، خوض مباراته ضد سباهان أصفهان الإيراني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، والتي كان مقررا لها في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بسبب عدم إزالة المجسمات والتماثيل السياسية والصور الموجودة في أرض الملعب، وهى ترمز لشخصية سياسية إيرانية، وفي النهاية غادر ملعب المباراة.

ويحتل أصفر مدينة جدة، وصافة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين.

في المقابل، يتواجد نادي سباهان أصفهان الإيراني في المركز الثالث بنقطة واحدة.