بنزيما قادم إلى الدوري السعودي لا محالة.. إعلامي يفجر مفاجأة مدوية

فجر الإعلامي الرياضي السعودي خالد الشنيف، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب النجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، من الانضمام لأحد أندية الدوري السعودي، في الموسم المقبل، مع قرب انتهاء تعاقده مع “الميرنجي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، ورغم وجود اتفاق على تجديد العقد حتى صيف 2024، فإن تفعيل هذا الاتفاق لم يعد مضمونًا.

وخلال نقاش في الاستوديو التحليلي لبرنامج “ملعب SBC”، على أن كريم بنزيما اقترب من الانضمام لنادي الاتحاد، ليرد الشنيف: “ما أعلمه أن بنزيما قادم إلى الدوري السعودي، لكن إلى أي ناد؟ لا أعلم، ولكن يوجد ناديان يرغبان في ضمه، وربما ينضم إليهما ناد ثالث”.

تصريحات الشنيف تأتي قريبة من التقارير التي صدرت مؤخرًا وتحدثت عن اقتراب بنزيما بالفعل من الرحيل عن ريال مدريد بعدما تلقى عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي.

من جانبها، كشفت منصة “ريليفو” الإسبانية الشهيرة، مؤخرًا تفاصيل العرض، موضحة أن العقد ستكون مدته عامين.

وأشارت إلى أن مدة العقد في دوري روشن السعودي، سيحصل بنزيما على إجمالي راتب يبلغ 60 مليون يورو، خاليًا من أي ضرائب، وفضلًا عن ذلك، فإن العقد سيتضمن أيضًا تواجد النجم الفرنسي ضمن قائمة من السفراء لملف السعودية المشترك مع مصر واليونان للمنافسة على تنظيم كأس العالم 2030.

وشددت الشبكة أن بنزيما يجري حاليًا نقاشًا بخصوص مستقبله في ريال مدريد، خاصة أنه يخشى من إمكانية رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث إنه يتمنى استمراره وعدم إقالته، حال فشل في التتويج بأي بطولة مهمة هذا الموسم، لأنه يثق فيه ويحب طريقة إدارته للأمور.