بيراميدز يستهدف التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق.. اسم مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مكثفة مع أحد اللاعبين السابقين بالنادي الأهلي تمهيدًا لضمه في الصيف.

ويرغب نادي بيراميدز في تدعيم صفوفه بقوة في الموسم القادم من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

واستطاع نادي بيراميدز الصعود لأول مرة إلى دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المرتبة الثانية في جدول ترتيب المصري الممتاز عقب صراع قوي مع نادي الزمالك.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” خاص.. بيراميدز يفاوض عمرو جمال مهاجم فاركو لضمه الموسم المقبل “.

وكان عمرو جمال قد ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث رحب نجم الأهلي السابق بالفعل بإرتداء القميص الأبيض.

وأبدى نجم فاركو الحالي رغبته من جديد بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي إلا أنه حتى الأن لم يطلب السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء التعاقد معه في الصيف.

ويذكر أن عمرو جمال واحدًا من أبناء القلعة الحمراء الذي تم تصعيده لفريق الكرة الأول تحت قيادة محمد يوسف حيث توهج في هذه الفترة قبل أن يتراجع مستواه نظير إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقرر الأهلي حينها إعارته لأكثر من نادِ سواء في الدوري المصري أو خارجه ولكن لم يبدى مسؤولي المارد الأحمر أي استعدادت أخرى لعودته مُجدداً في الفترة المقبلة.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية في الساعات المقبلة أمام المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.