تحديد مدة غياب محترف أهلي جدة بعد إصابته في لقاء الأخدود

أعلنت تقارير صحفية سعودية، مدة غياب جابرييل فيغا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال لقاء الأخدود، أمس الجمعة.

ونقل موقع المرصد السعودي، تصريحات ثامر الشهراني، أخصائي علاج طبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات، بشأن لاعب الراقي، جابرييل فيغا، حيث أوضح إن نجم النادي الأهلي تعرض لإصابة قوية جراء تدخل قوي من الخارج وتسبب بإلتواء حاد في الكاحل قد يتسبب بإصابات في أربطة الكاحل.

وتابع ثامر الشهراني، أخصائي علاج طبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات، أن مدة الغياب بناء على شدتها حيث ستتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع إذا كانت الإصابة من الدرجة الأولى، مضيفا إن مدة الغياب ستكون من 6 إلى 8 أسابيع في حال كانت الإصابة من الدرجة الثانية، أما إذا كانت الإصابة من الدرجة الثالثة فستكون مدة الغياب 3 أشهر وأكثر وممكن جراحة.

ويحل النادي الغربي ضيفًا على نظيره الطائي، يوم السبت الموافق 24 فبراير، في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن.

ويتواجد النادي الجداوي، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الهلال السعودي ضد سباهان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

ودخل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أهلي جدة السعودي، دائرة الترشيحات لتولي القيادة الفنية لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الفترة المقبلة.

ويبحث نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مدرب جديد يتولى قيادته الفنية بدلا من توماس توخيل، وذلك بعد الهزيمة الثقلية التي منى بها العملاق البافاري أمام باير ليفركوزن.