ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد فوز المريخ على شباب بلوزداد

حقق فريق المريخ السوداني، فوزًا هامًا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب فريق المريخ السوداني بهدف دون مقابل على نظيره شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب استاد شهداء بنينا الدولي في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذا الفوز ارتقى فريق المريخ السوداني إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

بينما تجمد رصيد فريق شباب بلوزداد الجزائري عند 3 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، من فوز وحيد وخسارتين أمام الترجي والمريخ السوداني.

وتضم المجموعة الرابعة أندية الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الترجي الرياضي التونسي مساء غدًا السبت على ملعب حمادي العقربي برادس لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة الزمالك أمام الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا عقب فوز المريخ على شباب بلوزداد

يتصدر الترجي الرياضي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي المريخ السوداني ثانيًا بـ4 نقاط، وشباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل الزمالك المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا:

1- الترجي التونسي – 6 نقاط من مباراتين.

2- المريخ السوداني – 4 نقاط من 3 مباريات.

3- شباب بلوزداد الجزائري – 3 نقاط من 3 مباريات.

4- الزمالك المصري – نقطة وحيدة من مباراتين.