ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية الأسبوع الـ15

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

في المقابل واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلسلة نتائجه السلبية منذ انطلاق العام، وتعرض لخسارة جديدة أمام غزل المحلة في الدوري المصري.

وخسر الزمالك من نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري المصري

واصل أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة تصدره لقائمة هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 8 أهداف.

بينما جاء أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 6 أهداف بعد هدفه في شباك غزل المحلة.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري المصري:

1 – أحمد الشيخ (غزل المحلة) ـ- المركز الأول – 7 أهداف.

2- أحمد سيد زيزو (الزمالك) المركز الثاني – 6 أهداف.

3- محمد شريف (الأهلي)، رفيق كابو (إنبي)، مابولولو (الاتحاد السكندري)- المركز الثالث – 5 أهداف.

4- مروان حمدي (المصري)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، فخري لاكاي مصطفي (بيراميدز)، محمد رضا بوبو (فيوتشر)، محمد هلال، كريم بامبو (البنك الأهلي)، يوسف أسامة نبيه (الزمالك) – المركز الرابع – 4 أهداف.

5- عمرو السولية (الأهلي)، عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر)، رمضان صبحي (بيراميدز) – المركز الخامس – 3 أهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

وفاز الأهلي في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، ولم يخسر الأحمر أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، وسجل لاعبو الأحمر 26 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 26 نقطة من 15 لقاء خاضه الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وسجل الزمالك 23 هدفًا واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.