تشافي يضع إدارة برشلونة في ورطة أمام الجماهير

وضع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة إدارة النادي الكتالوني، في ورطة أمام جماهير البلوجرانا بشأن الصفقات الجديدة.

وأعلن بشكل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رغبته في التعاقد مع أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا، خلا فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أقرأ أيضًا.. نجم الهلال السعودي يرحل مجانًا في يناير

تشافي يطالب برشلونة بضم لاعب جيرونا

برشلونة يعاني من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويحظى أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا باهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليًا مع متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد.

تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة، طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب وسط متقدم، حتى يكون مناسب للخطة التي ينوى تنفيذها، وهو ما لم يحدث بسبب الأزمة الاقتصادية.

تصريحات تشافي بإعلان اهتمامه بالتعاقد مع أليكس جارسيا، تأتي في الوقت الذي يستعد فيه فريقه لمواجهة مضيفه لاس بالماس، يوم غدًا الخميس، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال تشافي بشأن رغبته في التعاقد مع أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا: “نعم أود ذلك، لكنني لم أتحدث مع أليكس أو أي شخص آخر”.

وواصل: “سنرى كيف هو الوضع الاقتصادي وما يمكننا القيام به، أنا على اتصال دائم مع الرئيس ومع ديكو، الآن لا توجد أخبار”.

وبخصوص تطورات إصابة بيدري، قال: “هو بخير، ويشعر بالارتياح ومعنوياته جيدة، آمل أن يتمكن من العودة في الأسابيع القليلة المقبلة”.

وحول التعاقد المفضل له ما بين هالاند أو مبابي: “لسوء الحظ لسنا هنا للتفكير في هذا النوع من التعاقدات، سأتمسك بما لدي ويجب علينا تحقيق النجاح”.

وأردف: “سيكون موسم صعب وسنحتاج إلى الاستقرار والوحدة، أعتقد أن الأمور تمت بشكل جيد للغاية، وآمل أن نتمكن من تكرار الموسم الماضي، ما زلت أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح”.

وأختتم قائلًا بشأن مدى قدرة فريقه على التتويج بالألقاب هذا الموسم: “نعم بالتأكيد، فعلنا ذلك العام الماضي ونحن مقتنعون بقدرتنا على القتال من أجل تحقيق أهدافنا خلال الأشهر المتبقية من هذا الموسم”.