تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة قوية أمام نظيره فاركو مساء غدًا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الزمالك منافسه فاركو على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بعدما نجح في تخطي نحس العام الجديد بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب فيوتشر الأسبوع الماضي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 3 لقاءات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق لمواجهة فاركو، والذي من المتوقع أن يكون كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: سيد عبد الله “نيمار”، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد أبو الفتوح.

الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد “دونجا”، أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، يوسف أسامة نبيه، سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

يلعب الزمالك أمام نظيره فاركو مساء غدًا الإثنين الموافق 6 فبراير 2023، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك أمام فاركو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

كما ستقوم القناة بعمل استديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية السابقة، بالإضافة إلى نخبة من من أفضل المعلقين في الوطن العربي.