تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا في كأس العالم 2022 وأهم الغيابات

يتساءل بعض من مشجعي كرة القدم عن تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا في كأس العالم 2022. خاصة في ظل انتهاء معظم المنتخبات المشاركة في فعاليات البطولة من استعداداتها كاملة، مع تبقي ساعات قليلة على انطلاق المسابقة المرتقبة يوم الأحد 20 نوفمبر 2022.

تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا في كأس العالم 2022

تُعد مباراة السنغال وهولندا واحدة من أقوى المباريات التي سوف تقام في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام في مساء يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، وينتظر أن يعتمد فيها أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال على هذا التشكيل أمام هولندا.

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، يوسف سابالي، فورميس ميندي، بابا أبو سيسي.
  • خط الوسط: إدريسا جانا جايي، بابي مطر سار، بابي جايي.
  • يقود خط الهجوم: نيكولاس جاكسون، إسماعيل سار، بامبا ديانج.

أهم الغيابات عن تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا

تلقى منتخب أسود التيرانجا عدد من الضربات الموجعة قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد إصابة نجم المنتخب ولاعب فريق بايرن ميونخ “ساديو ماني”.

وبالرغم من انتشار أخبار حول لحاق ماني بباقي مباريات المونديال عقب الانتهاء من مباراة هولندا، إلا أن طبيب المنتخب أكد على صعوبة لحاق اللاعب بأي مباراة خلال منافسات المسابقة الدولية، هذا بجانب تأكد غياب المدافع عبدو ديالو هو الآخر بسبب الإصابة التي يعاني منها.

تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا
تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا

موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السنغال وهولندا في ثاني أيام ضربة البداية في بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء الاثنين 21 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية ودولة قطر.

وتنقل هذه المباراة عبر قناة Bein Sport Max 1HD، ويعلق على أحداث هذا اللقاء المرتقب المتميز “رؤوف خليف”.

مجموعة المنتخب السنغالي في كأس العالم قطر 2022

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الإفريقي السنغالي في واحدة من أقوى المجموعات الثمانية المتواجدة في الدور الأول من كأس العالم قطر 2022، وهي المجموعة الأولى التي تضم كلًا من:

  1. قطر.
  2. هولندا.
  3. السنغال.
  4. الإكوادور.