تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب أوروجواي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ضمن منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الأوروجواياني على ملعب “سينتيناريو” في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم نسخة 2026.

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المرتبة الثانية بجدول التصفيات، برصيد 7 نقاط، في حين أن منتخب أوروجواي يمتلك 4 نقاط في المركز الرابع.

وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل مع فنزويلا في الجولة الماضية بهدف لمثله، كما تعادلت أوروجواي مع كولومبيا بهدفين لمثليهما.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة البرازيل أمام أوروجواي في تمام الساعة الثالثة، فجر يوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة والسعودية.

إيدرسون في حراسة المرمى.

أرانا – غابرييل – ماركينيوس – دانيلو في الدفاع.

برونو غيماريش – كاسيميرو في الوسط الدفاعي

فينيسيوس جونيور – نيمار – رودريغو الوسط الهجومي.

خط الهجوم: ريتشارليسون

قائمة البرازيل لمباراتي فنزويلا وأوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026
حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، إيديرسون (مانشستر سيتي)، لوكاس بيري (بوتافوجو).

خط الدفاع: جيلسون بريمر، دانيلو (يوفنتوس)، فينديرسون، كايو هنريكي (موناكو)، رينان لودي (مارسيليا)، نينو (فلومينينزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، جابرييل ماجالايس (آرسنال).

وسط الملعب: أندريه (فلومينينزي)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، كاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جيرسون (فلامينجو)، رافائيل فييجا (بالميراس).

الهجوم: جابرييل جيسوس (آرسنال)، ماثيوس (ولفرهامبتون)، نيمار (الهلال السعودي)، رافينها (برشلونة)، فينيسيوس جونيور، رودريجو (ريال مدريد)، ريتشارليسون (توتنهام).