تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحات نارية بعد عودة محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة مع الأهلي في المباريات.

وعاد محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة مع الأهلي، بعد غياب طويل لمدة 6 أشهر، بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وشهد الظهور الأول لـ كهربا أمام سموحة بعد عودته من فترة إيقاف طويلة، تألق كبير للاعب الذي ساهم في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل هدف وصنع هدفين.

تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك:” لو وقف كهربا على رأسه لن أقسط له بسبب ما فعله في المباراة، يشير إلى قميصه لماذا لا يدفعون الغرامة له”.

وشدد: “سأرسل مذكرة ويمكن أن يُحل اتحاد الكرة؛ لأن الخطاب الذي وصله كان ينص على ألا يجوز أن يلمس الكرة طالما لا يدفع الغرامة ماحدث هو “بلطجة”، كان لديّ نية أنني سأقسط له إذا اعترف ولكن بعد ماحدث اليوم لا”.

وواصل:”الأهداف التي دخلت في الهاني سليمان.. هل باع فرج عامر المباراة للخطيب؟ وشاهدنا اليوم مسرحية هزلية بين الأهلي وسموحة”.

رد ناري من مرتضى منصور على عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

وسبق وأن علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم إلى النادي، والذي يفيد بأحقية محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة في المباريات.

تحدث رئيس الزمالك، في تصريحات لوسائل الإعلام، قائلًا: “عندنا ماتش مهم النهاردة ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر ونشوف الموضوع دا”.

وأكد منصور في تصريحاته: “بعدين كهربا يلعب ميلعبش معندناش مشكلة مش هتنازل عن مليم واحد من حق الزمالك، زي ما قولت لو كهربا عايزني أسامحه ييجي يعمل فيديو ويعتذر ويقول مين اللي حرضه وساعتها هقسط له المبلغ على سنة”.