تطورات جديدة بخصوص مفاوضات الأهلي مع نجم بوركينا فاسو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر التطورات الخاصة بشأن مفاوضات التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد للحصول على خدماته هذا الصيف،

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الصيفية يوم 14 سبتمبر الجاري، قبل يوم واحد فقط من اول مباراة رسمية للفريق الأول ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الأفريقي.

وقال المصدر أن محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروسي، تم ترشيحه على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ومنح الأخير الضوء الأخضر لضمه في الصيف.

وتابع، بأن هناك مفاوضات مع كوناتي خلال الأيام الماضية، ولكن النادي الروسي يطلب مبالغ مالية كبيرة، مشددا بوجود اتجاه آخر لتخفيض المبلغ المالي ليتناسب مع الرواتب الموجودة داخل الفريق.

ويعود لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية بمعسكر النمسا اليوم الأحد، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة من السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في معسكر النمسا اليوم الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول وافق على السماح للاعبي النادي الأهلي بالقيام بجولة حرة في مدينة فيينا، أمس السبت، على هامش معسكر إعداد الفريق.