تطورات مثيرة بشأن بطلان انتخابات الزمالك بعد حضور مرتضى منصور

ظهر مرتضى منصور لأول مرة بعد عزله عن منصبه السابق كرئيس لنادي الزمالك، عقب صدور حكم قضائي بحبسه لمدة 6 أشهر، وذلك في الدعوى المقامة وتطالب ببطلان انتخابات نادي الزمالك والتي أجريت بتاريخ 20 أكتوبر 2023.

وحضر مرتضى منصور، اليوم، في الطعن المقام من ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي المحامي بالنقض وعضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية.

وتضامن في الدعوى كل من أحمد محمد عبد الغني عبد الرازق وعضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات الماضية، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن.

وقررت محكمة القضاء الإداري المصرية في مجلس الدولة إحالة الدعوى المطالبة ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى هيئة مفوضي الدولة.

وتم تحديد جلسة 17 ديسمبر لنظر الدعوى، بعد رفضها في الشق المستعجل.

وقال مرتضى منصور للصحفيين المتواجدين في المحكمة إن الانتخابات شابتها مخالفات كثيرة، ما يهدد ببطلان مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب.

وأضاف: “أحد أعضاء مجلس الإدارة الحالي أحضر معه أعضاء من جماعة الأولتراس يوم الانتخابات، ودخلوا مقر التصويت، ما يؤكد بطلان العملية الانتخابية”.