تعليق جديد من سالم الدوسري على إنجازه الأسيوي

تتواصل احتفالات  سالم الدوسري لاعب وسط فريق الهلال والمنتخب السعودي، بإنجازه الكبير بالحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا.

ونقلت صحيفة “الميدان الرياضي”، تصريحات الدولي السعودي سالم الدوسري، عبر برنامج “أكشن مع وليد”، والتي قال فيها: “الحمدلله على هذا الإنجاز باسم الممكلة العربية السعودية وسعيد بهذا الإنجاز هذا إنجاز شخصي وسيكون دافعاً معنوياً مهماً بالنسبة لي لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة”.

وأكمل لاعب الهلال:”ثقتي كبيرة في الله سواء حضر اللاعب الأسترالي ماثيو ليكي أو لم يحضر حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكنت مرشحا لأفضل لاعب آسيوي قبل 3 سنوات وهذا لم يمنعني عن العمل”.

وتوج النجم السعودي، سالم الدوسري لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الهلال السعودي، بجائزة أفضل لاعب أسيوي، بعد منافسة شرسة مع الثنائي المعز علي لاعب فريق الدحيل القطري والأسترالي ماثيو ليكي لاعب فريق ملبورن سيتي.

وحصلت الأسترالية سامانثا كير المحترفة بنادي تشلسي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعبة في القارة الآسيوية لعام 2022، فيما توج هاجيمي موريياسو مدرب منتخب اليابان بجائزة الاتحاد الآسيوي لأفضل مدرب في القارة خلال الحفل السنوي الذي أقيم في دولة قطر.