تعليق مثير من مدرب الهلال عن مواجهة إنترميامي في كأس موسم الرياض

ظهر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي  للحديث عن مواجهة نظيره إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، في كأس موسم الرياض 2024.

وسيلعب الزعيم ضد نظيره إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض، مساء غدا الاثنين، الموافق 29 يناير الجاري، على ملعب «كينجدوم آرينا».

وستنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين الهلال وإنتر ميامي بقيادة ميسي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، حول المباراة، الآتي:” مباراة الغد مهمة داخل الملعب و خارجه وهو حدث استثنائي حيث يضم لاعبين عالميين ويمكننا من خلاله جعل العالم يشاهد تطور الكرة السعودية”.

وأضاف :” إنتر ميامي لديه 4 لاعبين عالميين وبينهم ميسي لذلك ستكون مباراة قوية، هذه المباراة ستكون شبيهه للمباريات الرسمية، وسوف تساعدنا في مباراتنا القادمة في آسيا، ولقد استعدينا بأفضل استعداد بحسب المجموعة المتواجدة الآن”.

اقرأ أيضا.. موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر وإنتر ميامي

وواصل :” قمنا بأفضل إعداد ممكن حتى نكون جاهزين للمعترك الآسيوي وتقديم أداء مميز، “نريد أن نكون بنفس النسق والرتم قبل التوقف الدولي، ومتفاجئ بإيجابية مما رأيته في المملكة أرينا، كيف يتم إنشاء ملعب بهذا الجمال في هذه المدة الزمنية”